ماذا قالت صحف العالم عن محمد صلاح؟.. هو كل شيء في ليفربول

كتب : إيمان جمال

الأحد، 31 يوليو 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يواصل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، كتابة التاريخ مع فريقه بعدما أصبح مُتوجًا بكل البطولات المُمكنة مع ليفربول سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، بعدما نجح بالأمس في حقق إنجازًا تاريخيًا مع نادي ليفربول بعدما حقق لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نادي مانشستر سيتي على ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر.

وحقق ليفربول الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الدرع الخيرية، بمساهمة واضحة من النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 81 من ضربة جزاء، كما ساهم في صنع الهدفين الأول والثالث للريدز ليكون نجم المباراة الأول أمام مانشستر سيتي.

بعد تحقيق لقب الدرع الخيرية، وصل محمد صلاح بذلك إلى تحقيق كافة البطولات بقميص نادي ليفربول على مدار الـ5 مواسم الماضية بجانب افتتاح الموسم الحالي، كما ساهم محمد صلاح في 13 هدفًا لفريقه ليفربول في مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ قدومه موسم 2017-2018، ويعد اللاعب الأكثر إسهامًا لأهداف في مرمى الفريق السماوي خلال تلك الفترة، حيث سجل 8 أهداف في مرمى مانشستر سيتي، وصنع 5 آخرين في الفريق السماوي.

صحف العالم حرصت على الإشادة بأداء محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ويستعرض "كورة بلس" كل ما جاء في الصحف العالمية عن محمد صلاح وتتويجه مع ليفربول ببطولة الدرع الخيرية..

- ديلي ميل: صلاح مازال الرجل الأساسي في ليفربول

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية: "لا شك في أن المصري لا يزال هو نجم ليفربول، فقد اتخذت قدرة محمد صلاح على مفاجأة يورجن كلوب منعطفًا غير متوقع في وقت سابق هذا الشهر عندما أظهر مستوى نادرًا من الكرم".

- ليفربول إيكو: محمد صلاح يوجه رسالته

قالت صحيفة ليفربول إيكو: "مع استقرار التكهنات بشأن مستقبله الطويل الأمد مع ليفربول، قدم محمد صلاح أداءً ليثبت مدى التزامه بقضيته بعد بداية قوية لموسم 2021/22، من الآمن القول أن المستوى المصري قد تلاشى خلال النصف الثاني حيث احتل ساديو ماني مركز الصدارة، لكن صلاح قدم أفضل ما لديه في استاد كينج باور عندما تخطى جواو كانسيلو في الدقائق الأربع الأولى من المباراة قبل أن يرسل محاولة في الشباك الجانبية".

- ذا أثلتيك: محمد صلاح هو كل شيء لليفربول

أما صحيفة ذا أثلتيك فقالت في عنوانها: " محمد صلاح هو كل شيء بالنسبة لليفربول: الهداف، والمزود، واللاعب الراحل، والجناح".
تابعت: "منذ بدء موسم 2017-2018 ، لم يسجل أي لاعب أهدافًا أكثر من محمد صلاح ضد مانشستر سيتي. وسجل المصري ثماني أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة ضد سيتي منذ انضمامه إلى ليفربول من روما في عام 2017.

- ليفربول: يمكن لمحمد صلاح الآن أن يقدم لليفربول أكثر من ذلك

قال موقع ليفربول الرسمي: "سرق محمد صلاح العرض لليفربول في درع الخيري، وقدم عرضًا إبداعيًا موهوبًا على قدم المساواة مع كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي".

أقرأ ايضًا.. ملخص لمسات محمد صلاح اليوم بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي "فيديو"